سناب شات

 

Get Adobe Flash player

أخبار المكتب

اليوم - الدمام

 

لقن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اثنين من المسلمين الجدد الشهادتين من جنسية أوروبية معلنين بذلك اعتناقهما الإسلام، وذلك خلال تشريف سموه أمس الأول، احتفال المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في فندق الشيراتون بالدمام.

ودشن سموه مشروع الوقف الثالث للمكتب التعاوني، كما شاهد سموه والحضور عرضًا مرئيًا عن المكتب والفعاليات والأنشطة والدورات والندوات والبرامج الدعوية.

وفي كلمة لرئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ورئيس محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن الرقيب، خلال الحفل استعرض فيها بعض إنجازات المكتب العام الماضي.

وقال الشيخ الرقيب إن هذه الأمسية المباركة التي نحتفل فيها بمرور ٢٥ عاما على إنشاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدمام أمضاها مكتبكم في خدمة الدعوة إلى دين اﷲ جل وعلا، حيث افتتح هذا المكتب المبارك بفضل من اﷲ سبحانه وتعالى في الرابع عشر من شهر رمضان من عام 1413هـ، وهو بهذا أول مكتب تعاوني للدعوة افتتح بالمنطقة الشرقية.

كما حظي المكتب بفضل اﷲ ثم بدعم سمو أمير المنطقة وسموكم بإقامة مقر نموذجي له مع الجامع المجاور وسط المنطقة المركزية بمدينة الدمام بتبرع كريم من ورثة صالح بن إبراهيم الباحسين -رحمه اﷲ- بمبلغ يربو على ٢١ مليون.

وأضاف الشيخ الرقيب: إن أنشطة وبرامج المكتب بلغت ما يزيد على ١٢٥٫٠٠٠ نشاطٍ وبرنامج، استفاد منها بفضل اﷲ ما يزيد على ١٣ مليونا من الرجال والنساء، وأسلم بحمد اﷲ وفضله في مكتبكم المبارك المكتب التعاوني بالدمام ١١٧٥٠ رجلا وامرأة.

وأكد الشيخ آل رقيب أن هذه البلاد المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين -حفظه اﷲ وأيده- وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يولون الدعوة جل عنايتهم واهتمامهم ويدعمون أنشطتها وبرامجها وأعمالها كما نلمسه ونجده في برامجنا، كما نجد ونلمس من سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو نائبه، كل الحرص والمتابعة والدعم والرعاية لأنشطة هذا المكتب وغيره من مكاتب الدعوة في المنطقة الشرقية، نسأل اﷲ جل وعلا أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم.

يشار إلى أن احتفال المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه، صادف موعداً أطلق فيه مجهولون موجة رسائل تدعو للكراهية ضد المسلمين في عدد من الدول.

image 0

وسموه يلقن مسلما اخر الشهادة

image 0

.. وفي صورة جماعية مع المسلمين الجدد بالمكتب

image 0

.. وسموه يدشن الوقف الثالث بالمكتب التعاوني

image 0

.. ويتلقى درعاً تذكارية من الشيخ عبدالرحمن آل رقيب

image 0

.. ويطلع على وقف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد

.

القائمة البريدية

تواصل معنا

سناب شات

 هاتف : 0138320004

جوال: 0556821112

info@icc.org.sa

حساب الآيبان

  SA15 8000 0452608010008806

 

 

توتير

خريطة المكتب