جاري التحميل




احتفل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدمام، بشراكة مع مركز اللياقة الطبية بالدمام، ظهر أمس، بتدشين مشروع “هدية العمر”، المقام في مركز اللياقة الطبية لدعوة غير المسلمين للإسلام، وتوضيح الأحكام الشرعية للمسلمين، بالإضافة إلى التوعية في مجال العناية الشخصية والبيئية.

وفي بداية حفل التدشين، أعرب الأستاذ مبارك الحارثي، مدير المراكز الصحية بقطاع الدمام عن سعادته باكتمال المشروع وتميزه، وأوصى بتطبيق التجربة على مستوى مراكز اللياقة الطبية على مستوى المنطقة.

وأوضح مدير المشروع ماجد أبا الخيل إنجازات المشروع، وأهمها إسلام ١٧ وافداً من مختلف الجنسيات داخل المركز، كما تم توزيع ما يزيد على ٤.٤٠٠ كتاب، وعدد الزوار ١٦٤٠ شخصاً.

وصرح الشيخ الدكتور عبدالواحد المزروع، مدير المكتب التعاوني بالدمام، أن المشروع يشمل عدداً من التطبيقات المتميزة، ووسائل دعوية واجتماعية متنوعة، مؤكداً أن المكتب على استعداد لنقل التجربة الثرية للاستفادة منها في مواقع أخرى.

وفي نهاية اللقاء، أشاد المهندس موسى الموسى بتميز المشروع، ووصوله لشرائح مهمة من المستفيدين، موضحاً أن مؤسسة “عبد الرحمن بن صالح الراجحي” الخيرية تسعد بمثل هذه المشاريع المستدامة التي تحقق أثراً كبيراً في مجال الدعوة.

جدير بالذكر، أن المشروع مبادرة من المكتب التعاوني بالدمام، بالشراكة مع مركز اللياقة الطبي، وتم تنفيذه بدعم مؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي الخيرية، ومؤسسة سالم بالحمر الخيرية.



تواصل معنا

سناب شات

 واتس : 0539210111

جوال: 0539210111

[email protected]

حساب الآيبان

  SA15 8000 0452608010008806

 

 

تويتر

خريطة الجمعية