image 2

 

اليوم-الدمام

رعى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ختام فعاليات بطولة ورسالة والتي يشرف على تنظيمها أعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورات الأحياء بالمنطقة الشرقية، بين فريقي التعاون والزعيم على ملعب فريق السوبر غرب مدينة الدمام .

وشهد الحفل تواجد فيصل العبدالهادي مدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية، وعدنان المعيبد المتحدث الرسمي بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ومعدي الهاجري رئيس نادي القادسية، وعدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية البارزين في الشرقية، كما حضر عدد كبير من رجال الأعمال وبعض الرعاة الداعمين لهذه البطولة .

وكانت البطولة قد انطلقت قبل نحو ثلاثة أشهر بمشاركة 36 فريقاً من مختلف أحياء الشرقية، وبدعم ورعاية من أمانة المنطقة الشرقية، ومكتب رعاية الشباب بالشرقية والشرطة والمرور وبعض الجهات الحكومية، حيث احتضنت ملاعب البدر والسوبر والهدى المباريات، ليكون الختام، مساء أمس الأول، في ملعب السوبر غرب مدينة الدمام.

وتوج الجبير أصحاب المراكز الأولى بجوائز البطولة حيث كانت على النحو التالي :

تحصل على المركز الرابع في البطولة فريق المثالي مبلغ ١٠٠٠ ريال . تحصل على المركز الثالث في البطولة فريق الميدان ومبلغ ٢٠٠٠ ريال + الميداليات البرونزية . تحصل على صاحب المركز الثاني فريق الزعيم ومبلغ ٣٠٠٠ ريال + ميداليات فضية.

أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق الزعيم نايف هبه ومبلغ ٥٠٠ ريال + هدية.

أفضل حارس في البطولة لاعب فريق المثالي مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية.

أفضل إداري في البطولة إداري فريق الطيران محمد الزهراني مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية.

هداف البطولة تحصل عليه لاعب فريق الفيصل غالب الشهري مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية.

الفريق المثالي في البطولة فريق البدر مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية+ رحلة عمرة للفريق بالكامل.

وفي نهاية الحفل، توج معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير فريق التعاون بلقب كأس البطولة ومبلغ 7000 ريال.

وقامت هيئة اللجان المنظمة لدورات الأحياء بالشرقية بتكريم معدي الهاجري رئيس نادي القادسية بمناسبة صعودهم إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جانبه، أبدى معالي الأمين فهد الجبير سعادته البالغة بما شاهده من إبهار منقطع النظير خلال نهائي بطولة ورسالة وحسن تنظيم وحضور جماهيري كبير، مشددا على أهمية دعم الشباب بكافة شرائحهم واستغلال بعض الساحات والمرافق التابعة للأمانة من أجل توفير البيئة الجاذبة لهم بإنشاء ملاعب تحتويهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

من جانبة، قال مدير مكتب رعاية الشباب فيصل العبدالهادي، إن هذا العمل يأتي بجهود الجميع منوها على أن الشباب هم عَصب المجتمع، ومتى ما قدمت لهم الأعمال الرياضية التي تناسبهم وتلبي رغباتهم فإنهم سيبدعون فيها، مشيرا إلى أن بطولة ورسالة حققت أهدافا كثيرة من خلال مشاركة أكبر عدد من فرق الأحياء في الشرقية فيها علاوة على إقامة العديد من الندوات التثقيفية والتوعوية من أجل إفادة واستفادة الجميع منها .

من جانبه، قال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد، أنا سعيد بما شاهدت من تواجد جماهيري في ختام بطولة ورسالة بالإضافة إلى المستوى المتميز من قبل فريقي النهائي، مشددا على أن الاتحاد السعودي، حينما قرر إنشاء رابطة الأحياء لكرة القدم كان يهدف لتوفير كافة المتطلبات لفرق الأحياء من أجل تطويرها.

من جانبه، قدم معدي الهاجري شكره الجزيل لهيئة اللجان المنظمة لدورات الأحياء لكرة القدم على هذا التكريم، مشيرا إلى أن ملاعب الحواري هي بوابة من بوابات النجاح للأندية متى ما وجدت لها الدعم المناسب والعمل الجيد والأرضية الخصبة، مبينا إلى أن أغلب الفرق لا زالت تعتمد على المواهب التي تفرزها الحواري، وذلك مما يميز فرق حواري الشرقية.

image 0

وهنا يكرم رئيس القادسية

image 1

فرحة الفريق الفائز والضيوف

image 2

من الحفل الختامي

image 3

الضيوف والمكرمون في لقطة جماعية

image 4

تواصل معنا

سناب شات

 واتس : 0539210111

جوال: 0539210111

ta3theem@gmail.com

حساب الآيبان

  SA15 8000 0452608010008806

 

 

تويتر

خريطة الجمعية